غير مصنف

تفاصيل لقاء محافظ الإسكندرية بقنصل عام فرنسا

استقبل اليوم  اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية  چانينا ايريرا قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، وذلك لبحث سبل التعاون وزيادة العلاقات بين الجانبين، بحضور الدكتورة/ جاكلين عازر نائب المحافظ.

في البداية رحب المحافظ بقنصل عام فرنسا مؤكدا على قوة وعمق العلاقات المصرية الفرنسية، وأن هناك العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية التي تؤكد علي التواصل وزيادة التعاون والعلاقات بين الجانبين في كافة المجالات.

وأشاد محافظ الإسكندرية بالزيارة الرائعة التي قام بها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى فرنسا، وتوثيق العلاقات الاستراتيجية التى تربط بين مصر و فرنسا. لافتاً أن فرنسا تعتبر حليف لمصر و هنال محبة بين الشعبين الفرنسى والمصرى والعلاقة بين البلدين قوية زبها نبض وروح تبادل للمعلومات والخبرات.

من جانبها قدمت قنصل عام فرنسا الشكر إلي المحافظ علي حفاوة الاستقبال، ورحبت بعقد اجتماع دوري مع السيد المحافظ لتدعيم سبل التعاون بين البلدين. مؤكده علي حرصها الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بينهما علي كافة الأصعدة.

وأشارت إلي أن زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي فرنسا خير دليل علي العلاقات القوية على المستوى الدولى بين فرنسا ومصر، كما أشادت بالعلاقات القوية بين قنصلية فرنسا ومحافظة الإسكندرية على المستوى المحلى.

وأكدت علي اهتمامها المتواصل علي دفع وتنمية العلاقات وتبادل المشروعات الاستثمارية بمحافظة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى