رياضة

الإصابات وكورونا يضربان شبان قنا قبل لقاء سوهاج بالقسم الثاني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان قنا أزمة بين صفوفه قبل لقاء سوهاج بالجولة التاسعة عن منافسات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، بعد تزايد أعداد الإصابات بين صفوفه إضافة لحالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد.

وقال كمال الزين، المدير الفني للفريق الأول بشبان قنا خلال تصريحاته لموقع “اليوم”، “جاءت نتيجة تحاليل اليوم للكشف عن فيروس كورونا بين اللاعبين بإيجابية مسحة لاعبين من صفوف الفريق الأول، ولكن من المقرر أن يقوموا بإجراء مسحات الـPCR، مساء الغد للوقوف على النتيجة النهائية أما وجودهم بالقائمة النهائية أن خضوعهم للعزل الصحي”.

وأضاف الزين، “تفاقمت الإصابات بشكل كبير بين صفوف الفريق حيث نفتقد خلال هذا الأسبوع أحمد الليثي، بسبب مزق في السمانة، يستلزم 10 أيام لضمان وجوده بقائمة الفريق خلال المباريات، وأيضا يغيب حازم محمد، لمدة أسبوع، بسبب التهابات بالأذن الوسطى مسببة له حالة من عدم الاتزان”.

وواصل الزين تصريحاته قائلا: “وضمن مستشفى إصابات اللاعبين يغيب أيضا شهاب شفيق، بسبب مزق في الخلفية ولم يحدد موعد عودته بعد، أضف أيضا إصابة آكا خلال المران الختامي للفريق بسبب شد في السمانة، من المتوقع عدم التحاقه بمباراة السبت”.

واستطرد مدرب شبان قنا قائلا: “وهناك أيضا إصابات قديمة بين اللاعبين مثل عمرو علي، وحسام حسن، ويغيب عن صفوف الفريق أيضا منتصر نجيب، حارس الفريق الأول وانقطاعه عن التدريبات لأكثر من 10 أيام”.

وقبل لقاء السبت يحتل شبان قنا المركز التاسع برصيد 11 نقطة، جمعها من فوزين، 5 تعادلات، وهزيمة وحيدة، سجل لاعبيه 7 أهداف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

أما سوهاج فيدخل اللقاء ولديه 12 نقطة محتلا بها المركز الثامن، جمعها بعد 3إنتصارات ومثلهما تعادل، وتلق الخسارة في لقاءين، سجل لاعبيه 6 أهداف بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى