رياضة

غدًا.. 6 مباريات نارية بمجموعة الفيوم في القسم الثالث

تنطلق في الثانية والربع من عصر غدٍ السبت، منافسات الأسبوع السادس، بدوري القسم الثالث بالمجموعة الرابعة، والتي تضم فرق من محافظات الفيوم وبني سويف والبخر الأحمر، في أسبوع من المنتظر أن يشهد إثارة وقوة كبيرة.

ديربي فيومي

حيث تستهل مباريات الأسبوع، بلقاء في غاية الأهمية والقوة، إذ يستضيف نادى مطرطارس، متصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، شقيقه فريق مركز شباب طامية صاحب الترتيب الخامس بـ8 نقاط، في ديربي فيومي خالص، منتظر أن يشهد تواجد جماهيري كبير.

فريق مطرطارس صاحب الأرض، يسعى لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في صدارة المجموعة، فيما يسعى طامية لمواصلة النتائج الإيجابية مع رمضان رجب، ويأمل في العودة من جديد للمنافسة.

تكسير العظام

وفي مباراة قوية يستضيف فريق أبوكساه صاحب الترتيب الثالث بـ 10 نقاط، نظيره، فريق الواسطى، صاحب الترتيب السابع بـ 7 نقاط، وكلا الفريقان يدخلان لا بديل عن الفوز وعن اقتناص الثلاث نقاط، والتي ترفع مواقعهما بالجدول.

استعادة الأمجاد

وفي ثالث المباريات القوية هذا الأسبوع، يستضيف شباب إهناسيا، نظيره، عاملين غارب، في مباراة قوية وقمة، حيث يسعى إهناسيا صاحب الترتيب  التاسع برصيد 4 نقاط، إلى الوصول إلى النقطة 7 والدخول في المنطقة الدافئة، بينما فريق عاملين غارب يحتل الترتيب الثامن، بـ 5 نقاط، ويسعى لإحياء أمجاد الموسم الماضي، والدخول بين فرق القمة.

لقاء الجريحين

ويستضيف شباب سنورس، صاحب الترتيب السابع برصيد 5 نقاط، شقيقه فريق شباب الفيوم الباحث عن أول فوز له هذا الموسم والذي يحتل الترتيب العاشر برصيد 3 نقاط.

منافسة للأمان

ويحل شباب ببا ضيفا على رأس غارب، ويسعى كلا الفريقان لتذوق طعم الفوز بالمسابقة الذى لم يتحقق حتى الآن رغم مرور خمس جولات، فشباب ببا يقبع في المركز الـ 11 برصيد 3 نقاط،  فيما يحتل رأس غارب الترتيب الـ 13 بدون نقاط.

ويستضيف مركز شباب إطسا، صاحب الترتيب قبل الأخير بنقطتين فقط،  منافسه سينزو، والذي يعد أحد فرق المجموعة القوية بنتائجه الجيدة والمفاجئة للجميع، بعدما نجح في احتلال الترتيب الثاني برصيد 11 نقطة حتى الآن.

ترتيب المجموعة الرابعة

1 – مطرطارس 13 نقطة .

2 – سينزو 11 نقطة .

3 – أبو كساة 10 نقطة .

4 – شباب أبشواى 9 نقاط .

5 – شباب طامية 8 نقاط .

6 – الواسطى 7 نقاط .

7 – شباب سنورس 5 نقاط .

8 – عاملين غارب 5 نقاط .

9 – شباب إهناسيا 4 نقاط .

10 –  شباب الفيوم 3 نقاط .

11 –  شباب ببا 3 نقاط .

12 – شباب إطسا نقطتين .

13 – رأس غارب بدون نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى