فن ومنوعات

أيمن بهجت قمر وحسناء سيف الدين ينعيان محمد الصغير

نعى الشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

وقال أيمن بهجت قمر في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «محمد الصغير ساب بصمه وذكرى عند كل الناس اللي أسعدهم الحظ بمعرفته .. لا اله الا الله والبقاء لله .. الفاتحه».

وفي نفس السياق، نعت الفنانة حسناء سيف الدين، خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

ونشرت حسناء سيف الدين صورة لها برفقة محمد الصغير، وعلقت عليها: «من وانا عمري ١٨ سنة و محمد الصغير هو الكوافير بتاعي .. بينا قصص كتير و حواديت كتير و مواقف كتير و مناسبات و سفر .. محمد ما كنش صديقي بس .. محمد كان اخ كبير ليا و دايما بسمع نصايحه و دايما بيشاركني مشاكله .. كان بينا عمر و صداقة حلوة زي قلب محمد».

وتابعت: «كان راجل اخلاقه عالية جدا راجل مثقف و خدوم و قلبه رقيق و طيب و بحب الحياة و بحب الناس و بيزنيس مان شاطر .. قلبي وجعني قوي .. حاسة انه في جزء من حياتي و ذكرياتي راحو معاك .. ربنا يرحمك يا حبيبي و في الجنة انشاء الله».

واختتمت: «هتوحشيني قوي يا موو ما كنتش عارفة انه دي كانت اخر مكالمة ما بينا قبل ما تدخل المستشفى باسبوع ? لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يصبر كل حبايبك».

يذكر أن خبير التجميل الراحل كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته.

حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى