غير مصنف

مصر الخير توفر وجبات “كفارة الإفطار” الصائمين بقيمة 40 جنيه

قدمت مؤسسة “مصر الخير ” وجبات الافطار الجاهزة  وتشمل وجبة متكاملة  لمن يريد ” كفارة الإفطار”  وفدية الصيام  لمن تعذر عليه الصيام وفقا للاسباب الشرعية  وإطعام المساكين بتقدمها لك ضمن برامجها وأفكارها فى الوجبات اللى بتوزعها طازجة يوميا على الصائمين طوال أيام شهر رمضان المبارك .

كما حدتت المؤسسة، قيمة الوجبة الخاصة بكفارة الإفطار وفدية الصيام بقيمة “40 جنيه” والمؤسسة تتولى توزيع هذه الوجبات ضمن وجباتها الطازجة اللى بتوزعها يوميا على الصائمين واللى بتشتمل على ” لحم مطبوخ أو مشوى 120 جرام قبل الطهى والأرز 150 جرام قبل الطهى ومصدر خضروات 150 جرام قبل الطهى وسلطة وثمرة فاكهة وعلبة عصير ” .

ويأتى ذلك ضمن حملة “إفطار صائم” والتي أطلقتها مؤسسة “مصر الخير” هذا العام ومنذ 9 سنوات بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى و تستهدف الوصول إلي الأسر الأولى بالرعاية في جميع المحافظات وتوفير وجبات الإفطار لهم داخل منازلهم من خلال تقديم ” كرتونة الخير” بالإضافة إلى أن حملة “إفطار صائم” تتضمن عدة عناصر وبنود وخيارات  مازالت مفتوحة أمام المتبرعين.

حيث تشمل  منتجات الحملة 5 بنود رئيسية : أولها الكراتين الغذائية والثاني إفطار صائم والثالث ملابس العيد والرابع زكاة الفطر، فيما مثل البند الخامس من منتجات الحملة بند سهم مصارف الزكاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى