مقالات

موظف موقف عن العمل يدير إدارة ديروط الصحية .. هل هذا قانوني

كتب: وائل شعبان

يا ترى ما هو سر مساندة مسئولي الصحة باسيوط لاحد الموظفين الصادر بحقهم قرار بالوقف عن العمل  بسبب قضية داخل المحكمة التأديبية.

وما هو السر فى السعى وراء عودته للعمل مرة أخرى، هل هو خوف منه أم يوجد مستفيدين من وراءه؛ حيث صدر قرار إيقافه بتاريخ العامة 8/2/2021 وهو يباشر الاعمال وكائنه لم يعترف بالقانون ولا يحترم القانون اصدر تفويض بتاريخ 11/2/2021 من داخل ديوان الادارة وهو موقوف عن العمل.

اليس ذلك عدم احترام للقانون يا ترى مسئولي الصحة بأسيوط مستفيدين ايه من عدم مجابهة الفساد، وهل وجود قرارات بختم الإدارة بمستشفى حميات ديروط، هل هذا قانونى.

ولماذا تسمح الشئون القانونية بديوان ادارة ديروط الصحية بدخول موظف موقوف عن العمل الادارة وتسيير الاعمال بدون قرار استلام عمل من قبل مديرية الشئون الصحية بأسيوط.

هل ذلك يعد خوفًا منه أم عدم تنفيذ القانون، ولماذا يتم السماح له  بالإمضاء على كل هذه القرارات داخل الادارة واستعمال الاختام الخاصة بالمصالح الحكومية.

هل لو كان الموظف الموقوف عن العمل من الموظفين الغلابة؟ هل كان سيتم السماح له بالدخول لديوان الادارة إلا بإجراءات قانونية وقرار استلام عمل ولو كان خالف ذلك يتم تحويله للنيابة الادارية وبعدها للنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى