أخبار

عضو مجمع البحوث: مصر تحتل الريادة في مجال الدعوة بدعم الرئيس السيسي

أكد فضيلة الدكتور عبد الله النجار عميد كلية الدراسات العليا الأسبق بجامعة الأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية أن وزير الأوقاف عالم جليل مجتهد ، يقدم الجديد كل يوم للدعوة وللوطن ، مشيرًا إلى أن وزير الأوقاف رجل حباه الله بنعمة التوفيق مبديًا إعجابه الشديد بخطب الجمعة التي يلقيها الوزير وبخواطره الدعوية.

وأضاف النجار خلال كلمته في حفل تكريم الفائزين في مسابقات “المجددون” ، “الخطيب المتميز” ، “والمواهب المتميزة من القراء والمبتهلين”، اليوم السبت 26/ 6/ 2021م بأكاديمية الأوقاف الدولية لإعداد وتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين.

وجه النجار التحية والتقدير لوزير الأوقاف على جهوده الدعوية وأنه رجل دولة يستطيع أن يفهم الواقع ، وتعتبر فترة توليه الوزارة هي الفترة الذهبية بالنسبة للدعوة والدعاة ، فقد عمل على أن تصل كلمة الله سليمة خالية من التشدد والتطرف والبدع والأهواء ، وخالية من تسخير الدعوة للمآرب الشخصية.

أوضح عضو مجمع البحوث الإسلامية أن مصر أصبحت تحتل مكان الريادة في مجال الدعوة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأصبحت مصر وجهة مشرفة للخطاب الديني المستنير ،  وأن الناس خارج مصر يحملون كل تقدير واحترام لوزارة الأوقاف المصرية ، وهو ما لمسه بنفسه في المحافل الدولية التي يشارك فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى