غير مصنف

وكيل تعليم البحر الأحمر يجتمع مع مسؤولي المدارس التجريبية

عقد هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اجتماعا موسعًا مع مسئولي التجريبيات بالمحافظة بقاعة ديوان المديرية بحضور محمد إبراهيم مدير إدارة الغردقة التعليمية، ومحمود عثمان مدير إدارة التجريبيات بالمديرية.

بدأ وكيل وزارة التربية والتعليم لقائه بالثناء على مجهود جميع العاملين بالتجريبيات في العام الماضي ومدي التعاون المثمر بينهم وخصوصاً إدارة الغردقة التعليمية، وتناول الاجتماع أهم الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال العام الجديد، كما تناول أهم المشكلات التي تعاني منها المدارس الرسمية للغات وسبل التغلب عليها وضرورة حلها في إطار السرعة والدقة في سبيل تقديم منظومة خدمية متميزة للطلبة.

وفي نفس ذات السياق تم مناقشة الحضور في الكتاب الدوري (٤٠) بشأن التحويلات داخل الإدارة والمحافظة، وشدد وكيل الوزارة علي ضرورة متابعة مسئولي المدارس التجريبية لحركة التحويلات داخل المدارس والاهتمام بتنسيق رياض الأطفال ومراعاة الكثافة داخل القاعات لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة الأطفال.

كما تم التأكيد على الجميع بضرورة حسن التعامل مع أولياء الأمور وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى