غير مصنف

الصحة: الانتهاء من تطعيم المعلمين أول أكتوبر المقبل

تتجه وزارة الصحة فى الفترة الحالية من توسيع دائرة التطعيم من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من تطعيم المواطنين بلقاحات كورونامن أجل تقليل خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

حيث قامت الوزارة عقب توجيهات القيادة السياسية متمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي ودولة رئاسة مجلس الوزاراء، بوضع خطة جديدة من خلال الإقدام على تطيعم كافة العاملين بوزارتي التربية والتعليم الفني والتعليم العالى، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد من أجل الحفاظ على حياة كافة العاملين  من أساتذة وإداريين وعاملين وغيرهم من الفئات العاملة بالمدارس أو الجامعات، من خطر الإصابة بكوفيد 19.

التربية والتعليم

وقال الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرةالصحة للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، إن إعداد خطة محكمة لتطعيم كافة العاملين بوزارة التربية والتعليم الفني لتطعيم المعلمين بلقاح كورونا، مؤكدأ أنه سيكون هناك أولوية لتطيعم المعلمين عقب التسجيل على الموقع الالكتروني الخاص بلقاح كورونا وتحديد خانة العاملين بالتربية والتعليم.

وأوضح مجاهد فى تصريحات صحفية، أنه فى 1/10/2021 ستنتهى الوزراة من تطعيم كافة العاملين بوزارة التربية والتعليم، مشيرا بكافة العاملين بـ” معلمين، إداريين، عمال وغيرهم من المشتغلين بقطاع التربية والتعليم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى