رياضة

ديروط ينتظر قرار الأمن لحسم ملعب مباراته أمام المنيا

ينتظر مجلس إدارة نادي ديروط برئاسة المحاسب محمد صلاح سيف، رئيس النادي، قرار مدير أمن أسيوط لحسم ملف مباريات الفريق في الموسم الحالي.

وكانت مديرية أمن أسيوط قد رفضت في بداية الموسم لعب ديروط علي ملعبه وطلبت تنفيذ بعض الإشتراطات بالملعب من أجل الموافقة علي اللعب عليه.

وقامت إدارة ديروط بتعليه السور الحديدي حول الملعب استجابة لمطلب الأمن، وينتظر مسئولو ديروط معرفه الموقف النهائي من موافقة الأمن لترتيب أمورهم قبل لعب مباراة المنيا المقبلة والمقرر لها السبت المقبل في الجولة السابعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وفي حال تأخر رد الرد من قبل الأمن سوف يضطر نادي ديروط لطلب نقل المباراة لملعب جامعة المنيا علي أن يلعب مباراة الدور الثاني بملعبه في حال موافقة نادي المنيا.

وقد لعب ديروط مباراة الألومنيوم بملعب الالومنيوم، ولعب مباراة الإعلاميين بملعب الإعلاميين علي أن يلعب تلك المباريات بملعبه في الدور الثاني بعد موافقة تلك الأندية.

وتمثل مشكلة عدم لعب ديروط علي ملعبه أزمه كبيرة للفريق خاصة أن الفريق لعب هذا الموسم 5 مباريات خارج ملعبه وله لقاء مؤجل أمام نادي المدينة المنورة من الجولة الأولى بالمسابقة.

ويملك نادي ديروط في رصيده 5 نقاط جمعها من فوز علي الإعلاميين وتعادلين مع الألومنيوم 1_1، وتعادل مع سوهاج 1_1، وخسر من الفيوم وكيما أسوان بالقسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى