فن ومنوعات

بدء التحضيرات لإقامة الدورة الـ ٢٣ لمهرجان الإسماعيلية

كتبت-صفاء عبدالرازق

أجرت إدارة مهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة عدة لقاءات اليوم بعدد من مسئولي قناة السويس لإجراء التحضيرات اللازمة لإقامة الدورة ال ٢٣ و المقرر إقامتها في الفترة من ١٧ وحتى ٢٣ مارس ٢٠٢٢.

حيث التقي كل من السيناريست “زينب عزيز” رئيس المركز القومي للسينما و المخرج “سعد هنداوي” رئيس مهرجان الإسماعيلية باللواء “وسام الدياسطي” مستشار رئيس هيئة قناة السويس، و الدكتور “محمد شقيديف” نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون الطلاب و ذلك للتنسيق حول إقامة الدورة القادمة ومناقشة سبل التعاون فيما بين الهيئة والجامعة و المهرجان.

يذكر أن إدارة المهرجان تقوم حاليا باستقبال الأفلام المقرر مشاركتها بالدورة الـ ٢٣ لمهرجان الإسماعيلية خلال الموقع الرسمي للمهرجان.
http://ismailiafilmfest.com/ismailia2022/
على أن يتم غلق باب استقبال الأفلام ١٠ يناير ٢٠٢٢.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما سنوياً بمحافظة الإسماعيلية، ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام1991 .

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى