غير مصنف

بالصور ..الشعب الجمهورى بسوهاج ينظم ندوة لطلاب المدارس عن أهمية التغذية العلاجية


نظمت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهورى بسوهاج برئاسة النائبة، نانسى نعيم، أمين المرأة بالحزب، وتحت إشراف المهندس محمد عويضة، أمين عام الحزب ، ندوة توعوية تحت عنوان “الاستشفاء الذاتى (الوقاية خير من العلاج)” بالتعاون مع الدكتورة بسمة جميل،أخصائى العلاج الطبيعى والتغذية.

وقدمت الندوة مادة علمية متكاملة حول أهمية التغذية الصحية السليمة لطلاب المدارس وخاصة فى مراحل التعليم الإعدادى و الثانوى ، وتأثيرها على الجسم وعلاقتها بمقاومة الفيروسات والأمراض وتوعية طلاب المدارس بأهمية التغذية العلاجية والاجابة على كافة الاستفسارات التي طرحها الطلاب الحضور. 

وقالت النائبة نانسى نعيم، أن هذه الندوة تأتى فى إطار الندوات التوعوية والتثقيفية التي ينظمها الحزب للمساهمة فى رفع الوعى الثقافى و الصحي والحفاظ على صحة المرأة وتقديم المعلومات الصحيحة  وخاصة في ظل مواجه فيروس كورونا وظهور متحورها الجديد.

وأضاف صلاح ضيف الله، أمين العمل الجماهيرى بالحزب أن هناك العديد من الفعاليات التي شارك الحزب فى تنظيمها خلال الفترة الماضية لجميع الفئات العمرية المختلفة كان آخرها ندوة اليوم بمدرسة سيتى فى إطار رؤية الحزب الهادفة للتواجد مع الجمهور بكافة أطيافه وفئاته العمرية. 

وبدأت فعاليات الندوة بشرح مفصل من الدكتورة بسمة جميل أخصائية العلاج الطبيعى والتغذية حول معنى “الاستشفاء الذاتي”وكيفية قدرة الجسم على مقاومة الأمراض والفيروسات إذا تم إعطاء العناصر اللازمة له لأداء وظائفه الحيوية بما يحقق المعنى العام “الوقاية خير من العلاج”

واستمعت جميل لاستفسارات وأسئلة الطالبات بمدرسة سيتى والمدرسات وعدد من أولياء الأمور والحضور حول فوائد التغذية وأهم العناصر التى يمكن تقديمها لطلاب فى المراحل العمرية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى