رياضة

كوت ديفوار تصعق الجزائر بالثلاثة وتضرب موعدًا مع مصر في الدور ثمن النهائي

حقق منتخب كوت ديفوار فوزًا كبيرًا على منتخب الجزائر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم، الخميس، على استاد جابوما، في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

تقدم المنتخب الإيفواري بالهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن المباراة، عن طريق مهاجمه فرانك كيسي بعد تلقيه كرة عرضية من نيكولاس بيبي وضعها داخل شباك رايس حارس مرمى محاربي الصحراء.

وفي الدقيقة 39 من عمر اللقاء عزز إبراهيما سانجاري تقدم منتخب بلاده بالهدف الثاني، من كرة رأسية رائعة من عرضية زميله “سيرجي أورييه”.

وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب الإيفواري من إحراز الهدف الثالث عن طريق نيكولاس بيبي في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وبعد الهدف بأربع دقائق وبالتحديد في الدقيقة 59 من زمن المباراة، أهدر رياض محرز ضربة جزاء للمنتخب الجزائري، عندما سدد الكرة في القائم.

وفي الدقيقة 74 من زمن اللقاء يحرز سفيان بن دبكة الهدف الأول للمنتخب الجزائري، من خلال رأسية رائعة من عرضية عيسى ماندي، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح المنتخب الإيفواري.

وبهذه النتيجة رفع منتخب كوت ديفوار رصيده إلى النقطة 7، ويواجه منتخب مصر في لقاء الدور ثمن النهائي من البطولة، وتجمد رصيد منتخب الجزائر عند نقطة وحيدة ويودع أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى