غير مصنف

موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.. والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الدولي (فيفا) عن موعد مباراتي الذهاب والإياب بين مصر والسنغال، في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022، ومن المقرر أن يقام الذهاب في القاهرة، ولقاء الإياب بداكار.

مصر هي وصيفة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، وصاحبة الرقم القياسي كأكثر المنتخبات الإفريقية المتوجة بالمونديال الإفريقي برصيد 7 مرات، أعوام: 1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010.

يمتلك منتخب مصر العديد من النجوم القادرة على صنع الفارق، على رأسهم: محمد صلاح، جناح الفراعنة وليفربول الإنجليزي، وثالث أفضل لاعب في العالم، وهو من أفضل لاعبي وهدافي الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تواجد محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد النني.

خسر منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، أمام السنغال، حيث انتهت المباراة النهائية بين المنتخبين بركلات الترجيح بنتيجة 4- 2.

مشوار مصر في أمم إفريقيا 2021 حتى بلوغه المباراة النهائية:

في دور المجموعات، وقع منتخب مصر، ضمن المجموعة الرابعة، مع منتخبات: نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وحل منتخب الفراعنة ثانيًا برصيد 6 نقاط، من فوزين على غينيا بيساو والسودان، دون تعادل، وتلقى خسارة وحيدة من نيجيريا، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

في مباراة الدور ثمن النهائي، واجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار، وانتهى وقتي المباراة الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح؛ التي فازت بها مصر بنتيجة 5- 4، لتتأهل إلى الدور ربع النهائي.

في مباراة الدور ربع النهائي، واجه منتخب مصر نظيره المغرب، ونجح في الفوز عليه بنتيجة 2- 1، بعد وصول المباراة للوقت الإضافي من شوطين، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الكاميرون.

في مبارا الدور نصف النهائي، واجه منتخب مصر نظيره الكاميروني، وانتهى وقتي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح؛ التي نجح منتخب الفراعنة في الفوز بها، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة السنغال.

في المباراة النهائية، التقى منتخب مصر مع السنغال، وانتهى وقتي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح؛ التي خسرها منتخب الفراعنة بنتيجة 4- 2، ليتوج أسود التيرانجا بكأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخها.

موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.. والقنوات الناقلة:

تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة من مساء يوم 25 مارس المقبل، ويذاع اللقاء على قناة: أون تايم سبورتس 1.

وتقام مباراة الإياب بين منتخبي مصر والسنغال، بداكار، في تمام التاسعة من مساء يوم 28 مارس المقبل، ويذاع اللقاء على قناة: أون تايم سبورتس 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى