تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

صلاح عبدالله يدعم أحمد عزمي.. بدايته فى بوجي وطمطم والمخدرات تسببت في مقتل أخيه

أحمد عزمي فنان شاب سطع نجمه منذ بدايته البداية كانت مبشرة شارك في العديد من المسلسلات التاريخية فقدم الظاهر بيبرس وظهر شابا وسيما فى مسلسل “لن اعيش في جلباب أبي” ولكن المصير كان مختلف،وكان قد تصدر مؤاشرات البحث في الساعات الأخيرة بعد تصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية عن أسباب تعاطيه الأقراص المخدره التي انتهت بالسجن وحرص الفنان صلاح عبدالله علي دعمه من خلال اتصال هاتفي جعله يتأثر باكياً.

من هو أحمد عزمي


ولد في 23 أبريل 1972 في محافظة الجيزة تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية التسعينات شارك في العديد من الأعمال الدرامية شارك في العديد من المسلسلات منها العميل 1001 وعباس الأبيض في اليوم الأسود ،أحلامك أوامر ،يتربى في عزو شارك في أكثر من فيلم مثل قبلات مسروقة ،الزمهلوية ،جوبا.

أهم أعماله


شارك في برامج الأطفال مثل بوجي وطمطم والفانوس السحري عام 1992 وقدم شخصية الظاهر بيبرس في المسلسل التاريخي “الفرسان” وأيضا شارك في المسلسل التاريخي ” أبي فراس الحمداني ومسلسل ” فارس السيف والقلم “الليث بن سعد”.

حياته الشخصية

تزوج من السيدة “دينا ” من خارج الوسط الفني وانجب ابنه الوحيد ادم وانفصلا بعد أزمته مع الإدمان .
قتل أخيه وتوفت والدته بعد معاناه مع المرض .

تصريحات أحمد عزمي

قال عزمي “مقتل أخي ب 13 طعنة جعلني لا أستطيع مواجهة هو الحياة فتركت القاهرة وذهبت للعيش في شرم الشيخ واشتريت شاليه وبدأ فقدان التوازن في التزايد”.

قال عزمي ” دخلت في دوامة الكحول والشرب وهذه بداية لأي مفسدة فلا تقول يمكنني شرب بعض البيرة وأن ذلك لا يضر “وأضاف : ” زوجتي طلبت الخلع وأنا لا ألومها لأنها قررت أن تنقذ ابني، تفاقم الوضع في 2013 وحدثت الحادثة وحكم علي بالسجن لمدة 6 أشهر”.

وعن تفاصيل الحادثة، قال عزمي “أنا من ظلمت نفسي، ماكان يجب أن اسمح لهم أن يستقلوا السيارة معي وانا لا اعرفهم ، ويمكن هي ارادة الله أن اتوقف عند هذه الحادثة ، واحمد الله لأنه كان ممكن أن يحدث الاسواء لو كنت غير واع وتعرضت لحادثة تسببت في مقتل آخرين كنت لاقيت مصير أصعب”.


وأوضح عزمي أنه شعر بالخجل بعد خروجه من السجن، مؤكدا ندمه على الخطأ الذي ارتكبه قائلا: “في فترة شعرت فيها أن وجودي وصمة عار لابني بعد ان أن كنت مصدر فخر له؛ وفي فترة لم أكن قادر علي دفع مصاريف مدرسته” لذا فكرت في الانتحار.

و عن وفاة والدته، قال أن والدته صدمت في وفاة شقيقه والصدمة الثانية كانت بسببه بعد إدمانه ودخوله السجن وأشار إلى أن والدته توفيت وهي راضية عنه، فرغم معاناتها من الغيبوبة إلا أنها ابتسمت وأشارت له بيدها.

بداية الأزمة

قال عزمي أن بداية أزمته كانت حين قتل الشقيق الأصغر ويدعي حمدي والذي قتل من قبل أحد اصدقاءه بطعنات متعدده نافذه بسبب الخلاف علي المواد المخدرة .

كيف قتل حمدي عزمي

اكتشفت جريمة مقتله عندما قام والده بالإتصال عليه هاتفيا للاطمئنان عليه إلا أنه لم يتلق منه أى استجابة، مما دفعه للتوجه إلى شقته وطرق الباب وعندما شعر بوقوع سوء له استعان بالجيران وحطموا الباب فعثروا عليه داخل غرفة نومه ملقى على السرير غارقا فى دمائه مصابا بعدد 8 طعنات نفاذة أسفرت عن مقتله.

وتم ابلاغ الأجهزة الامنية بمقتل “حمدى” شقيق الفنان أحمد عزمى وتبين أنه قتل علي يد صديقه وقالت التحريات ، أن المجنى عليه يبلغ من العمر 31 عاما مسجل خطر سبق اتهامه فى قضايا مخدرات وحيازة سلاح يقيم بمفرده بشقة، قام بتأجيرها منذ فترة بعد أن طلق زوجته يعيش فيها بمفرده.

وأفادت التحريات أن خلافا نشب بين المجنى عليه وصديقه “أحمد.خ” بسبب تعاطى بعض الأقراص المخدرة، مما دفع الأخير للتعدى عليه بعدة طعنات أسفرت عن مقتله، والذي تمكنت رجال المباحث من القبض عليه بعد ذلك

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى