رياضة

الأهلي والزمالك والمصري يترنحون إفريقيًا.. وبيراميدز يتوهج بالكونفدرالية

يتواجد الثنائي المصري، الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وعلى الجانب الآخر يحضر المصري البورسعيدي وبيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية، والتي كانت اخر نتائجهم بالسلب في دور المجموعات.

انطفت أنوار وهتافات الفوز عن الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي في المباراة الأخيرة بإفريقيا، في حين توهجت شمعة بيراميدز بالكونفدرالية بعد تحقيق الفوز.

الأهلي والزمالك

سقط الأهلي بنتيجة هدف دون رد أمام ماميلو صن داونز، بنتيجة هدف دون رد في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات ليحتل الأخير الصدارة، ويتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ونجح الوداد المغربي في تحقيق الفوز على الزمالك، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في ثالث جولات المجموعة، ليرفع رصيده للنقطة السادسة ويحتل المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أبناء ميت عقبه عند النقطتين في المركز الثالث.

المصري البورسعيدي وبيراميدز

انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وأوتوهو دويو الكونغولي، بفوز الأخير بنتيجة هدف دون رد في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية، ليتجمد رصيد أبناء بورسعيد عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة، ويليه الفريق الكونغولى بنفس الرصيد.

نجح بيراميدز في تحقيق الفوز على الصفاقسي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في ثالث جولات المجموعة، ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة في الصدارة، ويتجمد رصيد الفريق التونسي عند الثلاث نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى