تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

معلومات عن نيكول سعفان وحقيقة زواجها من طارق العريان

احتفل المخرج طارق العريان بعيد ميلاد عارضة الأزياء نيكول سعفان للتصدر مؤاشرات البحث بعد تعليقه على صورتها ” انت الحظ “ليكذب الشائعات التى تحدثت عن انتهاء العلاقة .

ارتباطها بطلاق طارق العريان واصالة

فى نهاية عام 2020، خرجت نيكول عن صمتها للمرة الأولى بعد الانتقادات التي وُجهت لها بعد انفصال طارق و الفنانة السورية أصالة وظهور نيكول وطارق فى أكثر من مناسبة فاتهمت بأنها سبب الانفصال.

وسرعان ما تم الهجوم على “نيكول”، من بعض متابعيها، فجاء من بين التعليقات، “أصالة حبيبة الكل كيف بتنامي طبيعي؟” ، ” يا عيب الشوم عليكي” ، لتعلق عارضة الأزياء للمرة الأولى على انفصال طارق العريان وأصالة.

وجاء رد نيكول على أحد التعليقات الهجومية، إذ أوضحت أنه لا شأن لها بطلاق الثنائي، وأن الطلاق وقع بسبب عدم سعادة طارق العريان مع أصالة، وكثرة المشكلات بينهما.

بداية العلاقة

  بداية علاقة طارق ونيكول، كانت في دبي في الإمارات العربية المتحدة، اثناء مشاركتها فى العديد من الفيديو كليبات التى أخرجها طارق ومن أشهر الأغاني التي شاركت فيها نيكول سعفان كانت أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للهضبة عمرو دياب، وتداول من بعد شائعات كثيرة داخل الوسط الفنى تتحدث عن زواجهما، إلا أن طارق نفى الأمر، وأكّد أنهما يعيشان قصة حب لم تتوج بالزواج بعد.

معلومات عن نيكول سعفان

نيكول سعفان هي عارضة أزياء سورية الجنسية من أصول أرمينية، حاصلة على شهادة جامعية فى التسويق، لكنها تعمل كعارضة أزياء، وحققت شهرة كبيرة في العالم العربي، وتتربع عرش عارضات العديد من بيوت الأزياء، وهى الوجه الإعلامي لعدة شركات تجميل تقيم بين مصر والإمارات ولدت فى عام 1998 ،ليكون فارق العمر بينها وطارق 35 عامًا، فهو من مواليد عام 1963.

اخر ظهور

وشاركت نيكول صور من عيد ميلادها ظهرت فيها رفقة طارق منزل أحدهما ويبدو أن الحفل كان قاصرا على بعض الأصدقاء منهم الصحفى خالد صلاح وزوجته شريهان أبو الحسن وسط تكهنات البعض أن الزواج قد تم بالفعل.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى