رياضة

أبرز تصريحات وائل جمعة ببرنامج “في دقيقة” للإعلامي تركي الدعجم

انطلق منذ بداية شهر رمضان البرنامج الرياضي الجديد “في دقيقة” والذي يقدمه الإعلامي تركي الدعجم، وذلك عبر شاشة قناة “24 الرياضية” في رمضان.

وفي الحلقة السادسة، حل الكابتن وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي والمنتخب السابق ومدير الكرة بمنتخب مصر ضيف برنامج “في دقيقة” والذي يقدمه الإعلامي “تركي الدعجم” علي شاشة “24 الرياضية”.

وكانت تصريحات الكابتن “وائل جمعة” لبرنامج “في دقيقة” كالآتي : محمد صلاح فاجئني فهو أكثر اللاعبين التزاما في المواعيد والمران وفي المباريات دائما يوجه الدعم والتعليمات للاعبين في الملعب في الوقت الذي يحتاجون لذلك.

وتابع وائل جمعة: “أنا اتظلمت في المساندة ومحدش وقف جنبي من الناس اللي كانت في النادي الأهلي وقتها وحسام غالي اتصالح مع اللاعبين وأنا مشيت من النادي”.

وأضاف : كيروش مستمع جيد لكل وجهات النظر لكن هو قائد السفينة وهو صاحب القرار الأخير.

وقال الإعلامي تركي الدعجم، في تصريحات صحفية، إن البرنامج رياضي ومميز من الدرجة الأولي، وإنه قام في البرنامج باستضافة العديد من الشخصيات والرموز الرياضية الكبيرة بمصر وكانت أبرز الضيوف في أولي حلقات البرنامج الكابتن “وائل جمعة”، الكابتن “عصام الحضري”، الكابتن “عمرو الحلواني”، الكابتن “عمر جمال”، “الكابتن “جمال الغندور”، “الكابتن هادي خشبة”، “الكابتن شريف عبدالفضيل”، الكابتن “تامر عبدالحميد”، الكابتن “وليد صلاح عبد اللطيف”.

وأعرب عن سعادته لاستمراره في تقديم البرامج الرياضية والتي دائما تعجب الجمهور.

وشهد برنامج “في دقيقة” شعبية كبيرة بين الناس، وأصبح له العديد من المشاهدين والمتابعين من مختلف دول العالم، ويذاع البرنامج في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، وحصدت أولي الحلقات الملايين من المشاهدات بعد نزولها علي منصات السوشيال ميديا، ويأتي برنامج “في دقيقة” إلي نوعية البرامج الرياضية المميزة، والأكثر مشاهدة، والتي يتم فيها كشف أسرار كبار اللاعبين وفتح صندوق حياتهم والتحدث عن مسيرتهم الكروية.

ويشهد برنامج “في دقيقة” تنوعا فكريا في الفقرات المقدمة ما بين ثقافية ورياضية ومعرفية يقدمها الإعلامي تركي الدعجم في قوالب مبسطة وشيقة، وهذا الجانب ما تميز به البرنامج، وحظي بإعجاب العديد من المشاهدين، وكذلك كبار المثقفين والمفكرين والرياضيين مما تابعوا البرنامج خلال حضورهم أو مشاهدته عبر الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى