فن ومنوعات

ريم مصطفى الأكثر حظاً.. دخلت الفن بنصيحة

كانت بداية ريم مصطفى من خلال مسلسل “فض اشتباك” الذي قدمته عام 2013 وذلك من خلال دورها في مسلسل “فض اشتباك” والذي جسدت فيه شخصية مريم مع النجم هاني سلامة.

اتجهت ريم للمجال الفني بعد نصيحة من صديقتها أن تتوجه إلى قناة أوربت لعمل اختبارات تمثيل كانت ريم الأكثر حظاً وحققت نجاح سريع ولم يكن عملها السابق له علاقة بالفن، حيث كانت تعمل فى إحدى الشركات فى دبي.

ثم شاركت فى المسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب” والذي تم عرضه في عام 2013 مع النجمة إيمي سمير غانم، الجزء الثاني أيضًا الذي قدمته النجمة ناهد السباعي، كان لها دور متميز مع النجم محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” والذي تم عرضه في عام 2016 ثم توالت أعمالها الفنية المتنوعة بعد ذلك.

وتصدرت ريم مصطفى محركات البحث “جوجل” فى الساعات القليلة الماضية وجاء ذلك بعد انتشار الافيش الرسمي لمسلسل “طير بينا يا قلبي “وسيتم طرحه قريبًا على شبكة قنوات on.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي خفيف، ومن بطولة ريم مصطفى، ومحسن محي الدين، وهالة فاخر، ودنيا ماهر، وأحمد صيام، وعمرو عبدالعزيز، ومصطفى هريدي، وإبرام سمير، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، وإنتاج شركتي المتحدة وART makers أحمد عبدالعاطي.

لم تكن هذه المرة الأولى التى تتصدر فيها ريم مؤشرات البحث حيث تصدرت محركات البحث سابقاً بعد إعلانها عن عمر ابنيها فى أحد اللقاءات التلفزيونية.

يذكر أن ريم شاركت فى الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل “suits بالعربى”، المسلسل من بطولة مجموعة من النجوم وهم آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى