غير مصنف

انطلاق تدريبات الشباب لمشروع قيم وحياة بالبحر الأحمر

أنطلقت اليوم السبت أولى فاعليات المرحلة الخامسة “تدريبات الشباب” لمشروع “قيم وحياة” بمحافظة البحر الأحمر ، حيث تم تنفيذ فاعليات اليوم الأول والثاني لتدريب بناء قدرات الشباب بنادى الغردقة الرياضى ، وذلك بحضور ٢٠ شاب وفتاة من محافظة البحر الأحمر ، ويتم ذلك على مدار يومان خلال الفترة من ٢١ سبتمبر وحتى ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢ .

يأتى ذلك فى إطار رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، وتعليمات فراج عبد المقصود مدير مديرية الشباب والرياضة .

وحضر فاعليات التدريب الاستاذ عمرو هاشم مسؤول المتابعة والتقييم لقطاع وجه قبلى بمشروع قيم وحياة، الاستاذة حنان ثروت منسق التطوع بمديرية الشباب والرياضة ، الاستاذة أمير أبو المجد – منسق مشروع قيم وحياة بمحافظة البحر الأحمر .

وحاضر التدريب أحمد بدرى، مدرب تنمية المهارات ،مؤكداً على ان المشروع يهدف إلى نشر القيم والسلوكيات الحميدة في المجتمع من خلال إعداد متطوعين وسفراء للقيم.

حيث يستهدف البرنامج ترسيخ القيم لدى النشء والشباب ، والعمل على تأهيل وتدريب مجموعة من الشباب المتطوعين من الجنسين كمستفيدين مباشرين على العمل في الحملات التوعوية التطوعية والميدانية خلال المرحلة الخامسة من المشروع هذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى