غير مصنف

حقيقة ضرب شيرين عبدالوهاب واحتجازها

شغل الحادث الذي أصاب الفنانة شيرين عبدالوهاب الكثير من الجدل منذ الأمس بعد انتشار خبر انزلاقها فى المنزل و الإصابة بالرباط الصليبي ليتطور الأمر إلى انباء عن تعرضها للضرب و الاحتجاز من قبل شقيقها محمد عبدالوهاب و احتجازها بأحدى المستشفيات.

أيضا تداول بعض الانباء عن قيام المحامين بطلب الشرطة فى محاولة منهم لاخراجها من المستشفى، تم ربط هذه الانباء عن اعتداء شقيق شيرين لها بسبب قدامها بالتنازل عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب والتصالح معه لم يتم نفي هذه الأخبار المتداولة من قبل شيرين أو اسرتها.

عانت شيرين فى الفترة الأخيرة من أزمات نفسية كبيرة على خلفية انفصالها عن حسام حبيب بدأت حين ظهرت حليقة الشعر فى مشهد صادم لجمهورها فى احدى حفلاتها والتى جاءت بعد فترة غياب طويلة.

تعرضت شيرين للكثير من النقد بعد ذلك بسبب زيادة وزنها و عدم الاعتناء بمظهرها أثناء خروجها للجمهور،واثارت الكثير من الجدل بعد أن قبلت يد طبيبها الخاص أثناء حفلها فى ختام مهرجان قرطاج.

كان آخر لقاء تليفزيوني لشيرين لقائها مع الفنانة والأعلامية إسعاد يونس، فى برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “dmc”حيث قالت : “أنا محظوظة بكم حب من الجمهور محدش شافه ولا لاعب كرة ولا ممثل.

وأضافت: “الجمهور مدلعني جدا.. مكنتش فاكرة إن الناس مسؤولة عني .. حب الجمهور معناها رضا ربنا عليا.. من غير حب الجمهور مكنتش أقدر أرجع أقف على رجلي تاني”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى