غير مصنف

أغرب تعليق من مفيدة شيحة على عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

علقت الإعلامية مفيدة شيحة على عودة الفنانة شيرين إلى حسام حبيب قائلة أن مواقع التواصل الاجتماعي من الأمس تضج بأخبار شيرين وحسام وعن رأيها الشخصي قالت أنها تفضل الصمت وعدم التعليق لعدم فهمها مايحدث معلقة:” لما مش بفهم بسكت” ثم تركت التعليق لزميلتها سهير جودة.

جاء ذلك خلال برنامج الستات المذاع عبر قناة النهار والذى تقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة،تحدثت سهير جودة أيضا معلقة عن الجدل الكبير الذى حدث بعد إعلان شيرين عودتها لحسام انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض من يرى أن شيرين حرة فى حياتها وآخرين فقدوا التعاطف معها والبعض يسأل هل تعود الحياة إلى طبيعتها بعد كل هذه الأزمات والسب والقصف وتابعت كل هذه الأسئلة تكرح نفسها.

مشكلة شيرين عبد الوهاب

وتطرقت مفيدة شيحة إلى أزمة شيرين وحسام فى حلقة سابقة أن شيرين هى صديقة لها من فترة طويلة ولكن مشكلتها الحقيقة أنها تحب حسام حبيب وليست بسبب الطيبة وأن هناك الكثير من العلاقات العاطفية التى يكون فيها الشخص متأكد من تعرضه للايذاء ولكنه يرفض الرحيل مثل قضية جونى ديب وزوجته.

وأضافت فى هذه العلاقات يصر الشخص على الاستمرار فى العلاقة مع وضع مبررات بأن الأمور تتحسن مع الوقت وهذا غير صحيح بالمرة، وأكدت مفيدة أن النقاش ليس خاصاً بشيرين وحسام حبيب ولكنها مشكلة عامة.

وأضافت سهير جودة أن شيرين تحكمها المشاعر وهى سيدة الموقف فى أزمتها وأن العاطفة هى التى تتحدث عن نفسها فى حياة شيرين.

لمشاهدة الفيديو

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى