غير مصنف

أمانة المهنيين بالإسكندرية تطلق سلسلة من اللقاءات والندوات مع قيادات النقابات


نقيب المهندسين قانون التصالح يخدم المواطن و نقابة المهندسين تسعي لدور هام في تطبيقه ..
أطلقت أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية برئاسة يسري شعبان سلسة من اللقاءات والندوات مع أعضاء مجالس و نقباء النقابات المهنية بالمحافظة و استهلتها بندوة الدكتور هشام سعودى نقيب المهندسين و التي تناولت عددمن القضايا المهنية التي تخص نقابة المهندسيين و اعضائها أبرزها “رؤية النقابة لمشروع قانون التصالح”، وذلك تحت رعاية النائب رزق ضيف الله أمين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، وعضو مجلس النواب.
ووجه الدكتور محمد هشام سعودى الشكر لحزب مستقبل وطن بالاسكندريه برئاسة النائب رزق ضيف الله وأمانة المهنيين على هذه الدعوه الكريمه لعرض وجهة نظر النقابه فى قانون التصالح واستعرض سيادته بعض المواد فى القانون المقترح.

وأكد نقيب المهندسين على أهمية دور النقابة فى مناقشة القانون وخاصة أن تقارير السلامة الإنشائية هى أهم الأسس التى بنى عليها هذا القانون وكذا تقوم النقابة بتشكيل اللجان الفنية على مستوى المحافظة، مؤكدًا على جاهزية النقابة للتعاون فى هذا الشأن وضرورة أن يكون المهندس النقابى متخصص فى الهندسة الانشائية دون غيره حفاظا على الارواح والأموال، ومشيرا إلى أن قانون التصالح يخدم المواطن و نقابة المهندسين تسعى لدور هام في تطبيقه.
و من جانبه، أوضح يسرى شعبان أمين المهنيين على أهمية قانون التصالح بالنسبه للمواطنين مضيفا إلى حرص الدولة على التيسير عليهم في اجراءات التصالح مع التمسك بالتحقق من توافر السلامة الانشائية.
وطالب اعضاء الأمانة بعقد اجتماعات دورية لمناقشة مقترحات كافة القوانين قبل عرضها على البرلمان وتقديم مقترحات لتعديلها لرفعها إلى أمانة المهنيين المركزية، مشيدا بالدور الوطنى الذى تقوم به نقابة المهندسين لخدمة المواطن السكندرى.
وفى نهاية اللقاء كرمت أمانة المهنيين الدكتور محمد هشام سعودى لجهده البارز فى خدمة المجتمع السكندرى ..
جاء ذلك بحضور السيد حسن امين الاسكان والمرافق العامة والمهندس محمد فتح الباب أمين شئون العلاقات الحكوميه والمهندس صلاح حامد والمهندس كريم عزت، أعضاء مجلس النقابة.
يأتى ذلك وفقا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتكليفات المهندس أشرف رشاد الأمين العام بضرورة تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز وترسيخ تواجد الحزب بين المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى