غير مصنف

خُلع وضرب.. رجال فى حياة علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم، مؤشرات البحث، بعد رفعها دعوى خلع ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، للضرر واستحالة العشرة معه ولوجود خلافات زوجية بينهما، وتأجيل محكمة الأسرة بقصر النيل، دعواها إلى جلسة 4 فبراير المقبل.

ثلاث زيحات فى حياة علا غانم

تحدثت الفنانة علا غانم، عن زيجاتها الثلاث، حيث قالت: “الزوج الأول كان تقليدي بسبب أهلي عشان بثق فى رأيهم، وكنت صغيرة 17 سنة، عرفنا بعض هو كان فى ثانوي وأنا فى إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونصف”،جاء ذلك خلال حوار سابق مع الإعلامية لميس الحديدي، من خلال برنامج كلمة أخيرة، عبر فضائية أون.

وتابعت علا غانم: “انفصلنا عشان العلاقة كانت عايزة شغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده”.

زوج علا غانم الثاني

أما الزيجة الثانية، أوضحت علا غانم أنها كانت بدافع التخلص من حالة الوحدة التي كانت تعيشها، وبسبب إلحاح أمها عليها للتخلص من فكرة بقائها “سنجل” لمدة 11 عاماً.
قالت: “أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين فة مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور وانفصلنا”.

تعرضت للضرب أمام بناتي

كما كشفت علا غانم تفاصيل جديدة حول تعرضها للضرب وقالت: “زوجي الثاني ضربني أمام بناتي، وكان فيها كسر أمومتي كلها ولأمل بناتي، أنا الأمل بالنسبة لهم ولما حد يكسر أملهم عيب.. وسيبته، وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبداً في حياتهم”.

وتابعت: “كان عندي مشاكل من أول شهر، كنت بحاول أغير وأطيب وأضبط لكن فشلت لأنه في قرارات بتاخدها حتى لو قلبك وعقلك بيقولوا لأ”.

مسلسل علا غانم الجديد

يذكر أن علا غانم عادت إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل “توحة” المقرر أن يشارك فى السباق الرمضاني العام الجاري 2023، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين منهم: أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصري، المسلسل من إخراج محمد النقلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى