غير مصنف

هشام سليم وسر العلقة الساخنة من والده

ولد الفنان الراحل هشام سليم فى 27 يناير 1958 وهو ابن لاعب الكرة ورئيس النادي الأهلي صالح سليم تخرج فى كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، رحل بعد صراع مع المرض بعد أن لاحقته العديد من الشائعات.

كشف هشام سليم فى تصريحات تلفزيونية سابقة عن السبب الذى جعل والده صالح سليم يضربه علقة ساخنة حيث كان طفلًا، وعند تواجده بالنادي الأهلي حين كان والده يرأس النادي تجاوز مع أحد أفراد الأمن، قائلًا:” أنت مش عارف أنا مين أنا ابن صالح سليم”.

واستكمل هشام سليم عودت للمنزل فوجدت وجه والدي غاضبًا، وسألني إنت عملت ايه؟ ولقنني درس قاسي بعلقة ساخنة وأخبرني أن أتحدث عن نفسي عندما أصبح شئ وكانت هذه أول وآخر مرة استخدم فيها اسم والدي.

رحل هشام سليم عن عالمنا فى 22 سبتمبر عام 2022، بعد صراع طويل مع مرض السرطان وكان قد كشف، عن إصابته بمرض السرطان من خلال تسجيل صوتي تم عرضه فى أحد البرامج، تنوعت أدوار هشام سليم بين السينما والتليفزيون وفى كل منها أثبت موهبته الكبيرة وبراعته فى تجسيد الشخصيات المختلفة وقدرته على انتقاء أدواره في كل مراحل عمره كان ظهوره السينمائي الأول فى فيلم”إمبراطورية ميم”، شارك فى العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها “الراية البيضا” كما ظل لقب عادل البدري مرافقًا له بعد مشاركته فى مسلسل”ليالي الحلمية”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى