رياضةغير مصنف

مونديال الأندية.. كولر يحسم المستبعدين من قائمة الأهلي أمام أوكلاند سيتي

غيابات الأهلي في كأس العالم للأندية ؟، سؤال يطرحه الجميع في الوقت الحالي، باحثين عن إجابة واضحة بعد اجتهادات من الإعلام حول غيابات المارد الأحمر أمام أوكلاند سيتي.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بالمغرب، مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، غداً الأربعاء في التاسعة مساءً، بلقاء الدور الأول من المونديال.

ويخرج السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كاشف عن الغيابات، مؤكد على اكتمال صفوف الفريق قبل مواجهة أوكلاند سيتي.

وتحدث كولر في تصريحات بالمركز الإعلامي للنادي، قائلاً: “إن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، والسعي للفوز بها، لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: “فريق أوكلاند سيتي منافس قوي، وخاض معسكرًا تحضيريًّا للبطولة في إسبانيا، ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة، وهو ما  يظهر أنه ليس ضعيفًا، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، لذا فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

واختتم كولر: “قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وإن جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة، موضحًا أن محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال، بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى