اقتصادعرب وعالم

موردو تيسلا يضغطون على ماسك لخفض أسعار سياراته

رويترز:- استعد موردو شركة “تيسلا” للضغط على الرئيس التنفيذي “إيلون ماسك” وفريقه لخفض أسعارهم بشكل أكبر، بعد أن خفضت الشركة الرائدة في مجال السيارات الكهربائية أسعار السيارات بشدة في ظل اقتصاد متباطئ ، حسبما قال مسؤولو الصناعة الذين يعملون مع شركة صناعة السيارات ومورديها. .

وقد اعتبر الموردون تعليقات الشهر الماضي التي أدلى بها المدير المالي لشركة تيسلا “زاك كيركورن” مشؤومة، بأن شركة صناعة السيارات كانت “تهاجم كل مجال آخر من مجالات التكلفة” بما في ذلك سلسلة التوريد ، وستعمل عن كثب مع الموردين. و خلال مكالمة هاتفية حول أرباح تيسلا الأسبوع الماضي ، وقال “ماسك”: إن الركود قد يؤدي إلى “انخفاضات ذات مغزى” في جميع تكاليف المدخلات تقريبًا.

وقال “دان شاركي”- المحامي الذي يمثل الموردين لشركة تيسلا وشركات صناعة السيارات الأخرى: “لن يكون من الجيد أبدًا للموردين أن يخفض (صانعو السيارات) أسعار السيارات لأن هذا الضغط يتدحرج إلى أسفل المنحدر”. وأضاف: “أنا لا أحب ذلك أبدًا ، لأنني أعلم في النهاية أنهم سيحاولون إخراجها من أحدنا.”

وأضاف المؤسس المشارك لشركة “بوك ويكينس شاركت آند توركو”: “رسالتي هي أنه لن يكون هناك أي مكان هناك، العديد من الموردين يكافحون ماليًا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى