فن ومنوعات

تغيرت ملامحها.. بالصور معلومات عن هبة نور بطلة فيلم”عندليب الدقي”

يشهد الوسط الفني ميلاد كثير من النجوم والنجمات وأيضا يخفت بريقهم بشكل مفاجئ واليوم نتحدث عن بطلة فيلم عندليب الدقي”جومانة”، وقدمت الدور الفنانة هبة نور وهي سورية الأصل واسمها هبة عمار حلواني.

أعمال هبة نور بطلة فيلم عندليب الدقي

ولدت في مدينة دمشق يوم 11 يوليو 1987 ، وتبلغ حاليًا 36 عام، كانت تعشق التمثيل من صغرها شاركت فى عروض الأزياء والإعلانات.

بدأت حياتها الفنية عام 2006 من خلال مسلسل المحروس، ومسلسل تحت سقف العالم ولكن لم يعرفها الجمهور وتبدأ شهرتها إلا من خلال فيلم “عندليب الدقي” مع الفنان محمد هنيدي حيث حققت نجاح كبير وشهرة واسعة فى ذلك الوقت.

ثم عادت إلى الدراما التليفزيونية وهو ما أدى إلى اختفاءها خلال الفترة الماضية، شاركت فى عدد من المسلسلات منها الحرملك، الولادة من الخاصرة، يوم ممطر آخر، رايات الحق، أهل الراية، أوراق الحب.

آخر ظهور لـ هبة نور

وكان آخر ظهور ل هبة نور عبر حسابها على انستجرام تحتفل بالكريمساس وكانت تقف بجانب بابا نويل وعلقت على الصورة قائلة:” وهي بابا نويل مكيف على الآخر … قديش حلو انو نحاول بآخر السنة نتخلى عن كلشي سلبي بحياتنا ونختار الأشخاص الصح لنقدر نكفي معهم بتفاؤل و على أمل أنو بكرا أحلى .. مافي إنسان خالي من مشاكل أو حزن بس صدقوني نحنا منقدر نسعد حالنا بأبسط الأشياء بعيد عن المظاهر و المعتقدات … انشالله تكونو جميعاً بألف خير وانشالله بتجي السنة الجديدة حاملة معها الحب النا والسلام لأوطاننا . بحبكم”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى