غير مصنف

موعد عرض الحلقة 45.. مصير مسلسل ألب أرسلان بعد زلزال تركيا

ينتظر جمهور وعشاق مسلسل ألب أرسلان عرض الحلقة 45 على الشاشة، بعد تطور الأحداث في العمل وتزايد حدتها واثارة حالة من التشويق والاثارة لدى الجمهور لتطلعه عما سيحدث في الحلقة الجديدة والقادمة بمسلسل ألب أرسلان عقب انتهاء عرض الحلقة 44.

وتعرض المسلسل لتوقف عرض حلقاته بسبب الزلزال الذي ضرب تركيا خلال الايام الماضية، وكان له تأثير كبير على أماكن تصوير المسلسل التي تأثرت أيضا بالزلزال، وهو ما يتطلب اعادة بناء أماكن تصوير المسلسل مرة اخرى بعد تأثر هذه الأماكن بما حدث من توابع الزلزال.

موعد عرض الحلقة 45 مسلسل ألب أرسلان

كان من المقرر أن تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل ألب أرسلان يوم الإثنين الموافق 13 فبراير، وذلك بعد أن تم تأجيلها لمدة أسبوع بسبب أحداث زلزال تركيا، حيث تقرر أن يتم تأجيل عرضها لمدة أسبوع وذلك بسبب حالة الحداد في تركيا، ولكن تم تأجيل عرض الحلقة مرة أخرى هذا الأسبوع.

وينتظر الجمهور في العالم العربي عرض الحلقة 45، حيث يمكنهم مشاهدة الحلقة الجديدة من خلال منصة قصة عشق لأعمال الدراما التركية، والتي تقدم كم كبير من المسلسلات التركية مترجمة للعربية، ولكن تم تأجيل عرض الحلقة الجديدة على أن تنقل الأسبوع المقبل.

سبب تأجيل عرض الحلقة 45 مسلسل ألب أرسلان

استطاع مسلسل ألب أرسلان أن يحقق شهرة واسعة في العالم العربي، مما دفع الناس إلى البحث بشكل كبير عن موعد عرض الحلقة الجديدة، ولكن انتشرت الأخبار حول مسلسل ألب أرسلان الحلقة 45، حيث يتداول البعض اخبار حول تأجيل عرض الحلقة الجديدة، وذلك بسبب زلزال تركيا، أسفر ذلك الزلزال عن عدد كبير من القتلى في تركيا، وفي حالة من الحداد تم تأجيل عرض الحلقة الماضية، ويتساءل البعض عن موعد عرض الحلقة الجديدة من ألب ارسلان، وهل سيتم عرضها الأسبوع الحالي ام القادم، تعرف على موعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل.

مواقف تسببت في تأجيل عرض ألب أرسلان

يعتبر مسلسل ألب أرسلان من أكثر الأعمال التي تعرضت إلى تأجيل، حيث تم تأجيل عرض المسلسل أثناء إقامة بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى تأجيل عرضها بسبب أحداث الزلزال، يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، ويمكنك ان تشاهد الحلقة الجديدة على منصة قصة عشق، وذلك بعد عرضها على قناة TRT التركية

موقف الجهة المنتجة لمسلسل ألب أرسلان

أعلن التليفزيون الرسمي بتركيا عن الحداد لمدة أسبوع، ولكن هناك شركات تبرعت بكل ما لديها لإنقاذ ما تبقي من الجرحي والمصابين، ولذلك فقد أوقفت التصوير ولم تحدد حتى الآن موعد العودة لموقع التصوير، ولكن على الأرجح سيتم إيقاف التصوير لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

وعلى إثر تلك الفاجعة تضامن كلا من شركتي بوزداغ فيلم (Bozdag Film)، واكلي فيلم (Akli Film) مع هذا الحادث الأليم، وقررا وقف تصوير حلقات المسلسل، والتبرع بكافة المعدات من أجل الاستفادة منها في إنقاذ ضحايا الزلزال، ولكي يتم إنقاذ ما تبقى من المناطق المتضررة من الزلزال بتركيا.

وقامت شركة بوزداغ فيلم المنتجة لمسلسل المؤسس عثمان والراية وطيور النار بإرسال الكرفانات ( قافلات التصوير المتنقلة) لتلك المناطق، كذلك فعلت الشركة المنتجة لمسلسل ألب أرسلان ونهضة السلاجقة.

أحداث الحلقة 44 مسلسل ألب أرسلان

شهدت الحلقة 45 من مسلسل الب أرسلان: إخبار السلطان طغرل عن ملك سليمان ولي العهد بأن الكسندر حاول أن يطعنه، كما رأينا خروج قتلمش وألب ارسلان من القصر وأعينهم تملئها الغضب والكره ويذهب إلى المحاربين ليجهزهم للفتح، ما دفع قتلمش إلى أمر أخيه بالذهاب للقبيلة ليخبرهم بأخذ التجهيزات لأخذ سورماري من سليمان، لذا من المتوقع أن تواصل الحلقة المقبلة 45 الأحداث المثيرة والمشوقة المنتظرة.

كما شهدنا وجود جلال في السجن، ووقعت أيضًا مشادة قوية وعنيفة بين كل من سليمان وألب ارسلان ونهاتيه ألكسندر، في الوقت الذي سعى فيه قتلمش للحصول على الأملاك والكنوز لتكوين ملكه، ويحاول غريغور قتل الكاونت ليون، ثم يخرج من القلعة مع العساكر ويقوم بالذهاب لمحاربة ألب أرسلان الذي وصله أن الرومان قاموا بحشد مائتي ألف من الجنود، ومنهم من قال أنهم حشدوا ستمائة ألف، حيث قاموا بتغطية الوُدْيَان والسهول والجبال، في الوقت الذي يبلغ فيه قوام قواته عشرين ألفًا فقط، فقال لهم: اخرجوا في سبيل الله إما نموت بكرامة أو ننتظر حتى نموت بالذل.

توقيت عرض مسلسل ألب أرسلان

يتم عرض مسلسل ألب أرسلان كل أسبوع يوم الإثنين عند الساعة 8.00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتم عرض المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية، كما يتم عرضه على قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع عند الساعة 8.00 مساءً بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السُّعُودية في تمام الساعة 9.00 مساءً، ويتم إعادته مرة أخري يوم الجمعة عند الساعة 2.00 مساً بتوقيت السُّعُودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى