فن ومنوعات

زواج وائل كفوري يثير الجدل ماذا قال عن حبه الأول؟

أثار الفنان اللبناني وائل كفوري جدل كبير فى الساعات القليلة الماضية بعد تداول أنباء عن زواجه من حبه الأول بعد فراق دام أكثر من 19 عام حسب تقارير لمواقع لبنانية.

زواج وائل كفوري

وحسب ما يتم تداوله الفتاة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى ماجدة أليموس، وسيقام حفل زفاف فى مدينة قبرص، كما سيقتصر الحضور على الشهود فقط، بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة، وبدأت قصة حب الثنائي عام 2004 ولكن أهل الفتاة عارضوا علاقتهما فافترقا

انفصل وائل كفوري عن زوجته أنجيلا جورج بشارة فى عام 2011 ونتج عن هذا الزواج ابنتين وهذا الانفصال أثار ضجة كبيرة، خصوصاً بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفي حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار .

وائل كفوري يتحدث عن حبه الأول

تحدث وائل كفوري عن قصة حبه مرتين الأولى عام 2005 فى حواره لأحدي المجلات حين قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية، ومرة أخرى خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكلاني فى برنامج “تخاريف” حيث قال إنه عرف الحب فى حياته مرة واحدة دون ذكر أي تفاصيل.

وائل كفوري.. عمره وديانته وبدايته الفنية

ولد وائل كفوري فى 14 سبتمبر 1974 يبلغ من العمر 49 عام والده إيميل كفوري ووالدته هدى شربل، لديه ثلاث أخوه وهم «ريما، ميرنا، وميلاد» ينتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك.

تعلم آداء المواويل من والده، عندما أنهى دراسته الثانوية، ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته فى كلية روح القدس بجامعة الكسليك شارك فى برنامج ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر  بدورته عام 92/93 وكان معه فى نفس الدورة: ديانا حداد – كلودا الشمالي، اليسا ، كاتيا حرب، جوانا ملاح ، معين شريف ، كاتيا فرح.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى