فن ومنوعات

رمضان 2023.. لينا صوفيا بن حمان تكشف عن شخصيتها في مسلسل “كامل العدد”

تشارك الفنانة لينا صوفيا بن حمان في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل “كامل العدد”، الذي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني، وهو من تأليف رنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي.  

وقالت لينا صوفيا بن حمان في بيان صحفي لها أنها تُجسد خلال الأحداث دور فتاة طيبة تُدعى “فريدة”، تتمتع بشخصية حساسة ورومانسية، تمرّ بمراحل صعبة في حياتها، وهي شخصية بعيدة تماماً عن شخصيتها الحقيقية، وعن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، مشيرة إلى أنها تجمعها العديد من المشاهد مع النجمة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة.

وأكدت لينا صوفيا بن حمان أن كواليس العمل مع الفنان شريف سلامة كانت ممتعة للغاية، مُعبرة عن سعادتها الكبيرة بتعاونها للمرة الثانية مع الفنانة دينا الشربيني، بعدما قدمت معها مؤخراً فيلم “هيبتا”.

وتابعت لينا صوفيا بن حمان:” شريف سلامة فنان لذيذ ومحترم جداً، معندوش مشاكل خالص،و كان بيقولي دايما إني شبه بنته، من أطيب الناس اللي شوفتها في حياتي، وخالد الحلفاوي من أحسن وأطيب المخرجين اللي اشتغلت معاهم، مضحك أوي، وكان بياخد رأينا في العمل، وأنا بحبه أوي”.

مسلسل “كامل العدد” بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي،  سمر علام، عمرو جمال،ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023 على منصة شاهد الإلكترونية.

وكانت آخر أعمال لينا صوفيا بن حمان مشاركتها في مسلسل” النزوة”، التي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي، سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي، سيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، وهو من إخراج أمير رمسيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى