فن ومنوعات

سهير شلبي: كنت مهتمة بالجمهور.. وهذا الموقف فاجئني

تحدثت الإعلامية سهير شلبي عن كيف استطاعت ان تحافظ على نجاحها كمذيعة طيلة هذه السنوات وقالت: هي منحة إلهية، مشددة على أن هذه النجومية هي نتاج جهود شاقة ومستمرة في العمل.

جاء ذلك خلال لقائها ببرنامج “الستات” عبر شاشة “النهار”، اليوم الأربعاء وأضافت: “حواراتي التلفزيونية بتعرض حاليا على ماسبيرو زمان وعاملة تفاعل قوي جدا.

سهير شلبي.. كنت مهتمة بالجمهور

وأوضحت أنها كانت تتحلى باليقظة الدائمة تجاه عملها، كما أنها كانت مهتمة بالجمهور بشكل كبير ومدى انشغالهم وتعلقهم بحدث مهم، وبالتالي تكون حريصة على التفاعل معه.

وتحدثت عن لقاء فاجئها قائلة: كنت موجودة في عشاء من فترة قريبة وكان موجود مسؤول كبير من وزارة الخارجية قالي إيه الحوارات دي”، في إشارة إلى أنه كان منبهرا بها.

وتابعت: “أنا كنت بنحت في الشغل.. مكنتش باسيب مناسبة مهمة إلا أعمل فيها سبق إعلامي”.

برامج سهير شلبي فى التلفزيون

قدمت سهير شلبي العديد من البرامج التلفزيونية والبرامج الحوارية مثل برنامج «تاكسي السهرة» وبرنامج «دردشة» وبرنامج «نجوم في القلب»الذي بدأ مع الإعلامية «آمال العمدة» بالإذاعة حتى وفاتها في 2001، وبدأ تلفزيونياً مع سهير شلبي، وهو من أشهر برامج المنوعات والفن  في فترة أوائل الألفينات، وكان دائماً يتم عرضه في سهرة على التليفزيون المصرى وكان يستضيف البرنامج العديد من النجوم الكبار.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى