غير مصنف

محمد العشي: تكريم هاني شنودة أتاح لي إعادة توزيع أعمال أحبها

عبر الموزع الموسيقي محمد العشي عن سعادته بالمشاركة في حفل ذكريات مع هاني شنودة الذي أقيم تكريما لمسيرته الفنية في السعودية حيث قدم توزيعات جديدة لجميع أعماله التي عزفت في الحفل.

وقال العشي:”تشرفت بمشاركتي بتكريم الموسيقار هاني شنودة في ليلة اشبه بالحلم، اتيحت لي فرصة اني اعيد توزيع اعمال باحبها ومتربي عليها مع فنانين كبار باعشق اصواتهم وباحبهم عالمستوى الشخصي والفني، وتحت قيادة اخويا وصديقي المايسترو الكبير  هاني فرحات صاحب الفضل في ظهور موسيقاي في الحفل بسبب ابداعه وشغفه الكبير بالمزيكا وايمانه بفني واتقانه لعمله وحرصه على الظهور بأفضل صورة ممكنة”.

وتابع “محمد”:”وبمشاركة اوركسترا يضم افضل وامهر العازفين في العالم العربي وبعضهم من امهر العازفين في العالم، وتحت رعاية معالي المستشار  تركي آل الشيخ  اللي وفر كل الامكانيات واظهر كل الاهتمام والتقدير للفنانين المصريين واصر على ظهور كل الحفل بصورة مبهرة ومشرفة”.

واختتم محمد العشي حديثه وقال:”واخيرا اشكر صديقي العزيز ناجي أنس على مجهوده الكبير في تدوين الاعمال بكل تفاصيلها ونقل وجهة نظري بكل أمانة وتسهيله لمهام كل المشاركين سواء المايسترو أو الاوركسترا، واتمنى تكون الحفلة عجبتكم ويكون وجودي مؤثر وله بصمة وله صدى طيب في اسماعكم ووجدانكم
خالص حبي”.

ويأتي الحفل الذي حمل عنوان ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعد من أضخم حفلات موسم الرياض، واجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، مي فاروق، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين وتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة.

يشار إلى أن محمد العشي يضع الرؤية الموسيقية لبرنامج “أنغام” وأيضا أغاني برنامج المواهب “الدوم”.

وتعاون محمد العشي مؤخرا مع الفنان محمد محيي في ألبومه الأخير “بتاع زمان” في توزيع أغنيتين هما”سهرانين” من كلمات نور حمدى، وألحان محمد محيى، والثانية “فوضت أمرى”، وهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى