غير مصنف

الأم المثالية بالإسكندرية: عانت الأمرين في تربية أسرتها

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن حصول السيدة هدى محمد عبادي أحمد، على لقب الأم المثالية بمحافظة الإسكندرية، ضمن الأمهات المثاليات لعام 2023 على مستوى الجمهورية.

وقد عقدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا للكشف عن النساء المُكرمات من قبل الوزارة.

وعن حياة السيدة هدى محمد أحمد عبادي، فلم يقتصر دورها على رعاية أسرتها فقط، فكانت تقوم برعاية أخواتها بعد وفاة والديها، حيث كانت لهم الأخت الكبرى وتحملت مسئوليتهم بجانب أسرتها.

كما حرصت على تعليم الأبناء وحصلوهم على مؤهلات جامعية، فتخرجت الإبنة الكبرى وحصلت على ليسانس آداب وتزوجت وأنجبت وحاليًا هي مديرة مدرسة، وتخرج الابن الثاني وحصل على ليسانس حقوق وتزوج ويعمل محامي حُر، الابنة الثالثة تخرجت وحصلت على بكالوريوس طب بيطري وتزوجت وأنجبت وتعمل.

ولم ينته دورها بذلك ولكن بعد وفاة شقيقتها التوأم تركت لها ثلاث من أبنائها الأكبر منهم على وشك الزواج، والثاني في المرحلة الإعدادية ثم المرحلة الابتدائية، فقامت برعايتهم واستكمال رسالة أختها معهم في التعليم ومن بعده الزواج، وتوفى الزوج عام 2020، فكانت تقوم برعاية أحفادها.

وجدت الأم أسرة من الجيران دون عائل لهم بعد انفصال الوالدين تاركين ثلاث أبناء دون رعاية، فقامت الأم برعايتهم وإعداد الطعام والاهتمام بهم ، فهي اعطت كل من حولها الحب والاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى