أخبار

كرة مونديال قطر “الحلم” للبيع بـ 250 ألف دولار في مزاد

ذكرت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” أن دار “غراهام باد” تعتزم عرض كرة نهائي كأس العالم قطر 2022، للبيع في شهر يونيو المقبل، بعد أن قرر مالكها الغامض طرح الكرة في المزاد والكشف عن طريقة حصوله عليها.
و تتوقع دار “غراهام باد” أن يصل سعرها إلى 200 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 250 ألف دولار أميركي، أو أكثر من900 ألف ريال قطري، وذلك بعد أن تم التأكيد من أنها الكرة الأصلية التي لعب بها المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب الفرنسي نهائي مونديال قطر، ونجح رفاق ميسي في تحقيق البطولة في أحد أعظم النهائيات على الإطلاق.

وأكدت الصحيفة أن كرة مونديال قطر تحظى باهتمام واسع لكونها شهدت على تتويج أعظم اللاعبين في تاريخ البطولة، وهو قائد منتخب الأرجنتين ليو ميسي.

وكشفت دار “غراهام باد” تفاصيل المزاد والذي سينظم عبر الإنترنت في نورثهامبتون، خلال يومي 6 و 7 يونيو، وجذب اهتمام الكثيرين من جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تصل الكرة إلى سعر يتراوح بين 160 ألف جنيه إسترليني و 200 ألف جنيه إسترليني.

أما مالك الكرة الغامض، فقال للصحيفة أنه فاز بها عبر مسابقة تنظمها شركة أديدس، المصنعة لكرة النهائي، مضيفا أنه لم يصدق أنه فاز بالمسابقة وكان يظن أنها خدعة، لكنه أكتشف لاحقا أنه يمتلك الكرة التي سجل بها مبابي ثلاثة أهداف في نهائي كأس العالم، وتُوج منتخب الأرجنتين بها بطلا للعالم في استاد لوسيل بقطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى