فن ومنوعات

«شوجر دادي» يطرح أغنيته الدعائية «أخر إصدار» لـ نانسي عجرم

كتبت-صفاء عبدالرازق

أخر إصدار.. طرح أول أغاني السوبر الستار اللبنانية نانسي عجرم للسينما المصرية بفيلم شوجر دادي

شوجر دادي يطرح أغنيته الدعائية أخر إصدار بصوت النجمة اللبنانية نانسي عجرم

طرح الأغنية الدعائية أخر إصدار لفيلم الصيف شوجر دادي بصوت النجمة السوبر ستار اللبنانية نانسي عجرم

آخر إصدار.. نانسي عجرم تغني الأغنية الدعائية لفيلم شوجر دادي

بصوت السوبر ستار نانسي عجرم.. فيلم شوجر دادي يطرح أغنيته الدعائية أخر إصدار

كشفت شركة نيوسنشري عن طرحها أغنية فيلم الكوميديا العائلية شوجر دادي بصوت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وتحمل عنوان أخر إصدار، وذلك قبل أيام من إنطلاق بدور العرض المصرية في 24 مايو، فيما ينطلق في باقي الدول العربية يوم 25 مايو.
وتعد أخر إصدار أول أغنية للسوبر ستار اللبنانية في السينما المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر چان بيار بطرس، شكر خاص للمنتج الموسيقي المهندس هاني محروس، ومن تنفيذ شركة كاسيت ميديا و توزيع فى جميع أنحاء العالم شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر.
https://www.youtube.com/watch?v=majTTgNorIc
كانت الفترة الأخيرة قد شهدت إطلاق البوستر الرسمي والإعلانات التشويقية والرسمية للفيلم والتي كشفت المزيد من التفاصيل عن أجواء الفيلم الذي يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، وحقق نجاحاً في مصر والعالم العربي.
ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.
تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.
فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى