فن ومنوعات

إطلالات ملكية فى حفل حناء رجوة آل سيف والملكة رانيا تخطف الأنظار.. صور

بدأت أفراح العائلة المالكة بالأردن مساء أمس حيث أقامت الملكة رانيا العبدالله، حفلة حناء في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، ومايقارب 600 سيدة حضرن من أرجاء محافظات الأردن وقراها وبواديها، كأولى الاحتفالات الملكية بزواج ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف، المقرر في الأول من يونيو المقبل.

ونشرت الملكة رانيا، اليوم الثلاثاء صور من حفل الحناء حيث كتبت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرم منشور قالت فيه: “اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا”.

خطف رجوة الأنظار بفستانها وإطلالتها، حيث ارتدت ثوبا أبيض زُيّن بتطريز ذهبي، وتوشحت بغطاء رأس أبيض، الفستان من تصميم السعودية هنيدة الصيرفي.

أيضا خطفت الملكة رانيا الأنظار باطلالتها الملكية الراقية حيث ارتدت فستان باللون السماوي مطرز بنفس اللون مع تسريحة شعر منسدلة.

أيضا احتفل ولي العهد وشقيقه الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، حيث أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف ولي العهد، الذي يشغل منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.

حفل السمر اشتمل على فقرات شعرية وغنائية ووصلة سامر ودبكة شعبية، فضلا عن شد الحبل وتركيب الأسلحة وفكها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى