فن ومنوعات

حلا شيحة تعلق على تصريحات أشرف زكي وتوجه رسالة.. كفاية تنمر

علقت الفنانة حلا شيحة على تصريحات أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورأيه فى عودتها للتمثيل من جديد بعد فترة من الإبتعاد أثناء ارتباطها بالداعية معتز مسعود، حيث قال أنه سوف يأخد برأي كل زملائها فى الوسط الفني وهو يعرف أنهم متسامحين.

وكتبت حلا شيحة، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام منشور كتبت فيه: “شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.

وتابعت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.. متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا”.

وأضافت حلا شيحة: “جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

واختتمت المنشور قائلة: “أتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان.. متشكرة”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى