حوادث

تحرير 75 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة فى أسيوط

اسيوط _ محمد عبد الرازق

شنت مديرية التموين باسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين باسيوط بالاشتراك مع العميد حازم عاطف رئيس مباحث التموين باسيوط اليوم الأربعاء عده حملات أسفرت عن تحرير 75 تقرير إثبات حالة عبارة عن نقص وزن في رغيف الخبز وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وتوقف جزئي عن الإنتاج وتجميع 14 شيكارة دقيق بلدي مدعم وعدم الاحتفاظ بماكينة صرف الخير وعدم تمكين الحملة من إجراءات التفتيش وعدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية.

كما تم ضبط أحد أصحاب المخابز وقد قام بتجميع عدد 384 بطاقة تموينية بقصد الاستيلاء علي الدعم المقدم من الدولة هذا وقد تم غلق ثلاث مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم تمكين الحملة من إجراءات التفتيش.

وفي مجال الأسواق تم تحرير 28 جنحة عبارة عن بيع سجائر أزيد من السعر وامتناع عن بيع سجائر وحيازة وبيع سلع غذائية منتهيه الصلاحية وبيع اسطوانات بوتاجاز أعلى من السعر واستعمال اسطوانات في غير الأغراض المنزلية وغلق المستودع أثناء أوقات العمل الرسمية وكذلك عدم الإعلان عن الأسعار.

كما تم ضبط أحد الأشخاص قام بتجميع 1000 كيلو من الألبان مخلوطة بصودا كاوية ومواد كيماوية لاستخدامها في إنتاج الجبنه الموزريلا وكان متوجها بها الي محافظة المنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى