أخبار

فريد زهران يطالب بالإفراج الفوري عن مؤسس تيار استقلال المعلمين

أستنكر فريد زهران؛ رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بشدة القبض على د/ محمد زهران؛ مؤسس تيار استقلال المعلمين الذي شارك في إحدى جلسات الحوار الوطني متحدثٌا عن تغييب العمل النقابي ومتسائلٌا عن أموال صندوق المعلمين.
وقال زهران :
تم القبض على الدكتور/ محمد زهران ووجهت له التهم المتعارف عليها في هذه الأحوال: الانضمام لجماعة إيثارية ونشر أخبار كاذبة!!!!
وإذ اطالب بالافراج الفوري عن الدكتور محمد زهران وكل المحبوسين احتياطيا أو من تم الحكم عليهم في قضايا رأي، فإنني أدين بشدة هذه التصرفات التي لم ولن تؤدي سوى لمزيد من الأزمات في وقت نحن أحوج مانكون لرأب الصدع والعمل على حل المشكلات الفعلية التي نرى أنها كانت نتاجاً لإدارة الأمور بطريقة غير ديمقراطية منذ عشرات السنوات .
واضاف زهران: إذا كنا نتحدث عن استحقاق انتخابي بحجم الانتخابات الرئاسية فإنني أؤكد مرة أخرى على أنه لا يمكن إجراء انتخابات تنافسية حقيقية يشارك فيها المواطنون وتصبح بداية لانفراج الوضع المتأزم إلا بتصفية أوضاع المحبوسين على ذمة قضايا رأي وقضايا سياسية، وإغلاق هذا الملف نهائياً ورفع الحصار عن الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى