فن ومنوعات

باللون الأزرق.. رانيا يوسف فى جلسة تصوير جريئة

شاركت الفنانة رانيا يوسف مجموعة صور جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيها فى جلسة تصوير مرتدية فستان باللون الأزرق اللامع وان شولدر وشعر منسدل وهى تسترخي على اريكة.

اعتادت رانيا يوسف بالظهور باطلالات جريئة، أيضا بتصريحاتها الجريئة وقد حلت سابقا ضيفة على برنامج The Blind Date Show وتصدرت التريند بحديثها عن حياتها الشخصية.

رانيا يوسف: أنا مطلقة من 5 سنين

وقالت رانيا يوسف خلال البرنامج: أنا مطلقة من 5 سنين، وعايزة مروحة سقف لإن عندى مشكلة مع التكيف صيف وشتا، والتكييف كان أحد أسباب طلاقى الأول وهو كان قرارا صعبا للغاية لأن الزواج استغرق 5 سنوات لأنى كنت أحبه، وحتى اتمكن من اتخاذ قرار الطلاق قمت بقص شعرى.

وأضافت رانيا يوسف: الزواج الثانى كان قرار خاطئ في وقت خاطئ مع الشخص غير المناسب والزواج الثالث كانت تحت ضغط أهلى وأهله وأولادى وأولاده، وكنت سعيدة أول 3 سنوات.

وتابعت :”اتجوزت 3 مرات وأول زيجة هي الأنجح بالنسبة لي، إنما الاتنين الباقيين ما كانوش ناجحين، ولسه عندي أمل في الزواج تاني، وعلاقتي بأبو بناتي مش كويسة خالص وكنت أتمنى إننا نفضل أصحاب”.

The Blind Date Show برنامج مواعدة

تعتمد فكرة برنامج The Blind Date Show على المواعدة بين ولد وبنت ليس بينهما معرفة مسبقة، يتم وضع حاجز بينهما، ويتعرف الثنائي على بعضهما خلال الحلقة، وفي نهاية البرنامج يقرر الطرفان إذا ما كانا سيستمران في المواعدة أم لا.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى