فن ومنوعات

مايان السيد تفوز بجائزة الممثلة المفضلة بتصويت جمهور نيكولوديان

كتبت-صفاء عبدالرازق

بعد فوزها بأفضل ممثلة من جمهور نيكولوديان مايان السيد: اتبعوا أحلاكم ولا تستسلموا

حققت الممثلة المصرية الصاعدة مايان السيد إنجازًا جديدًا في مسيرتها الفنية بفوزها بجائزة الممثلة المفضلة في الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز Nickelodeon Kids’ Choice Awards، الذي أقيم يوم السبت 16 سبتمبر في الاتحاد أرينا في أبو ظبي، مع الفنانة البريطانية “جيسي جي” الحائزة على عدة جوائز سابقاً والتي تستضيف هذا الحدث.

أعربت مايان في كلمتها عن سعادتها الغامرة بحصولها على الجائزة قائلة: “شكرا جزيلا لكم يا جماهيري الأعزاء، لم أكن لأقف هنا بدونكم. وأردفت : “أريد أن أرسل رسالة إلى الجميع ليؤمنوا بأنفسهم، ويتبعوا أحلامهم، وألا يستسلموا أبدًا”.

تأتي هذه الأخبار بعد أن تم تعيين مايان مؤخراً سفيرة لعلامة Garnier التجارية في الشرق الأوسط، وعلى المستوى الفني، انتهت مايان من تصوير فيلم: بضع ساعات في يوم ما، المستوحى من رواية محمد صادق التي تحمل نفس الاسم ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج، بالإضافة إلى ذلك، ستظهر قريباً في مسلسل ألف ليلة وليلة بدور جواهر، مع ياسر جلال ونور، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج حسام علي.

استطاعت مايان السيد أسر قلوب الأطفال قبل الكبار بسبب العديد من أدوارها المميزة والمؤثرة، على سبيل المثال دورها في حكاية حلم حياتي بمسلسل إلا أنا، وذلك من خلال شخصية خديجة المصابة بأعراض اضطراب طيف التوحد، التي أثبتت أنها رغم ظروفها المختلفة عن من حولها تمكنت من تحقيق أحلامها، وحقق المسلسل وقتها ردود فعل قوية مع عرضه.

إلى جانب ذلك شاركت مايان في أدوار عديدة مؤثرة في مسلسلات منها؛ ظل الرئيس، الذي شاركت في بطولته مع النجم ياسر جلال، لعبة نيوتن، أمام النجمين منى زكي ومحمد ممدوح وإخراج تامر محسن، وحرب أهلية أمام النجمة يسرا وإخراج سامح عبد العزيز، وهجمة مرتدة، بطولة أحمد عز وهند صبري وإخراج أحمد علاء الدين.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى