أخبار

انتخابات الرئاسة 2024.. حازم عمر يكشف أسباب ترشحه وبرنامجه الانتخابي

أكد حازم عمر، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبلة، أنه حصل على 44 تزكية من نواب البرلمان لترشحه في انتخابات الرئاسة 2024، مضيفا: قرار الترشح له أسباب أولها أن الأحزاب نشأت لكي تحكم بالخبرات الكافية لتولي المسؤولية، والمعارضة هي أسهل أنواع العمل السياسي، مضيفا أن حزب الشعب الجمهوري كان يهدف إلى تولي المسؤولية، بجانب أنه حزب يدعم الدولة المصرية والأولويات والأهداف المتغيرة بشكل طبيعي كل مرحلة على حدي.

وأشار عمر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الدولة مستقرة وآمنة وهناك تحديات مختلفة عن الأخطار والتحديات السابقة، والتي كانت تتمثل في تحديات أمنية.

ولفت إلى أن برنامجه الانتخابي شامل برؤية محددة وخطة وجدول زمني محدد؛ للخروج بمصر من عثرتها تتماشى مع الأيدلوجية اليسارية الوسطية، تحتوي على حلول لمواجهة التحديات والانطلاق نحو التنمية الاقتصادية المستدامة.

وعلق: ملف الإخوان موضوع شائك والشعب المصري لن ينسى ما قامت به الجماعة وانتهت إلى ما انتهينا إليه من سوء رؤية وسوء إدارة، منوها أنه حال فض اعتصام الإخوان الفكري بعيدا عن التنظيم ممكن العودة للحياة السياسية بشكل متدرج وإلا سيكون خارجا عن القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى