أخبارمحافظات

لصالح الشعب الفلسطيني.. انطلاق حملة للتبرع بالدم بمحافظة الإسماعيلية

شهد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، ظهر اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات حملة قومية للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني.

حيث تواجدت الحملة بالمسجد الإسماعيلي “المطافي” بحي ثان مدينة الإسماعيلية، ومسجد أبوبكر الصديق بحي أول مدينة الإسماعيلية؛ وذلك تضامنًا مع الأشقاء الفلسطينيين، ومن أجل التبرع بالدم لتوفير الكميات اللازمة لإنقاذ الضحايا والجرحى منهم.

وانطلقت فعاليات الحملات بمحافظة الإسماعيلية برعاية التحالف الوطني للعمل التنموي، ومؤسسة حياة كريمة، حيث تواجد الشباب وفرق تلقي التبرعات بالدم بأماكن التبرع بالدم، وذلك بالتنسيق مع عدد من المتطوعين لإتمام الحملة بنجاح.

وأطلق أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في مصر، بالتعاون مع وزارة الصحة، حملة موسعة للتبرع بالدم تحت شعار “قطرة دماء تساوي حياة” بمختلف المحافظات المصرية من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأشار السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، أن هذه الحملة تم تنظيمها تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتزامن مع إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية؛ لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى