محافظات

بالفيديو.. تكسير فرع “ماكدونالدز” بسوهاج.. اعرف التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك ” مقطع فيديو يظهر تكسير مطعم الوجبات السريعة العالمة التجارية ماكدونالدز بمحافظة سوهاج، ويأتي ذلك تزامناً مع الأحداث الراهنة بقطاع غزة.

وفي سياق متصل شهدت محافظة سوهاج مسيرة حاشدة لدعم الشعب الفلسطيني، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في موقفه الحاسم لمواجهة مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، لأن ذلك بمثابة إنهاء للقضية الفلسطينية للأبد.

وقام الآلاف من أهالى محافظة سوهاج من المواطنين وطلاب الجامعات، وطلاب الأزهر وأعضاء مجلس الشعب، وأعضاء النقابات الفرعية، ورجال الدين المسلم والمسيحي ووكلاء الوزرات بالمحافظة بتنظيم مسيرة حاشدة انطلقت وطافت شوارع، وميادين المدينة حتى ميدان الشبان، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل الفورى، لإيقاف الاعتداء الغاشم على الشعب الفلسطيني.

وتعالت هتافات المشاركين للتنديد بالمخطط الصهيونى بتهجير الفلسطنيين إلى مصر، وكذلك دعم الرئيس السيسي فى مواقفه، ومنها “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. معاك يا سيسي.. فلسطين عربية ..تسقط تسقط إسرائيل .. يسقط يسقط كل عميل” ، وقالوا ” .. يا فلسطين يا فلسطين قوة وعز ليوم الدينخيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود”.

جدير بالذكر أن السفير الفلسطيني بالقاهرة، قد وجه الشكر لمصر، قائلا إن مصر هى الشقيقة الكبرى التي تحرص منذ البداية على الوقوف مع الشعب الفلسطيني، والرئيس عبد الفتاح السيسي قد تلقى وأجرى اتصالات مع زعماء وقادة دول عديدة لوقف هذا العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى