رياضة

سبب انفعال “كولر” في المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ربط نتيجة مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني، بنتائج مباريات الفريق السابقه.

ويحل الأهلي في السادسة مساء الغد الجمعة، ضيفًا على سيمبا التنزاني، في افتتاح بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال المؤتمر الصحفي: “نحن سعداء لوجودنا هنا، لدينا مباراة صعبة غدا، حيث كل فريق لديه حافز مضاعف أمام الأهلي”.

وأضاف: “هذه البطولة تستطيع التقدم بالكرة الإفريقية وتشجع اللاعبين للقدوم من أوروبا والاستمرار في إفريقيا، ونأمل أن تتطور الكرة الإفريقية في السنوات القليلة المقبلة”.

وعن توقعه لنتيجة المباراة أجاب قائلا: “أعرف تاريخ مواجهات الأهلي في تنزانيا، وسنواجه فريق قوي وستكون مباراة صعبة غدا، سأركز على تقديم مباراة جيدة لتصبح الأمور جيدة في الإياب بالقاهرة”.

وخاض الأهلي ثلاث مباريات أمام سيمبا في تنزانيا، لم يحقق المارد الأحمر فيهم أي فوز.

وأشار كولر: “أنا هنا منذ عام، وما حدث في الماضي لن أستطيع تغييره، لكن يمكنني تغيير ما سيحدث، سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية وخوض مباراة جيدة”.

واختتم: “ليس سهلا أن نجهز الفريق خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين قبل يومين فقط من المباراة، كان لدينا لاعبين كثر مع المنتخبات، لكنهم يمتلكون خبرات كبيرة في هذا الأمر، وأثق في اللاعبين بشكل كامل بأنه سيكونوا في كامل تركيزهم بالملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى