أخبار

النائب علاء مصطفى: الأوضاع مشتعلة فى المنطقة ويجب الاصطفاف خلف القيادة السياسية

أكد النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الأوضاع التي تمر بها الدولة المصرية فى الوقت الحالي اصبحت خطيرة، وهناك تهديدات وتحديات تستهدف الامن القومي المصري داخلياً وخارجياً.

وأضاف مصطفي أن الأوضاع أصبحت مشتعلة فى المنطقة، ومصر أصبحت محاطة بالمخاطر من جميع الاتجاهات، ففي الغرب نجد الأوضاع فى ليبيا وفى الجنوب الصراع الموجود فى السوادن، وفى شمال شرق أصبحت الأوضاع أكثر خطورة بسبب الهجمات العنيفة التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد قطاع غزة، خلافا عن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر فى الوقت الحالي، والتي تعاني منها جميع دول العالم.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية استطاعت خلال الفترة الماضية أن تتعامل مع جميع هذه الملفات باحترافية وحكمة شديدة، كما انها تعمل على تهدئة الاوضاع، والوصول إلي حل سلمي.

وأشار النائب علاء مصطفي، إلي أن الدولة المصرية قادر على مواجهة هذه التحديات، وأن الحل والحيد لمواجهة هذه التحديات هي الاصطفاف خلف القيادة السياسية، وأن نكون على قلب رجلاً واحد، معربا عن ثقته الكبيرة فى قدرة الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية فى تخطي هذه الأزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى