حوادث

حكايات من حريق الطالبية| الأطفال احتضنوا بعض.. والأب: عيالي ماتوا

عقارب الساعة تشير إلى الثانية بعد منتصف الليل، قطع صراخ أحد شباب شارع البطل، الهدوء الذي يسود منطقة ترسا بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة: “في حريق في الدور الخامس”.

ما إن سمع الأهالي استغاثات أحد الجيران، انتفضوا جميعا من أماكنهم، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، إلا أنهم بعد 120 دقيقه جلسوا صامتين وعلى وجوههم الحسرة وخيبة الأمل بعدما ماتت الأم وأولادها الثلاثة.

كشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث الجيزة تفاصيل مصرع أم وأطفالها الثلاثة في حريق شقة بمنطقة الطالبية، ورجحت التحريات الأولية أن السبب ماس كهربائي في أحد الوصلات الكهربائية أدى إلى اشتعال النيران.

وتبين من التحقيقات ان الحادث وقع بعد منتصف الليل حيث فوجئ الأب باشتعال النيران في الشقة وحاول إنقاذ أسرته لكنه فشل مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة يرقد على إثرها في المستشفى في حالة خطرة.

وكانت سيدة وأطفالها الثلاثة لقوا مصرعهم وأصيب الأب؛ إثر حريق شقة سكنية بمنطقة الطالبية.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا، يفيد بوقوع حريق داخل شقة سكنية فى الطالبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والإطفاء وتبين من خلال الفحص نشوب حريق داخل شقة بالطابق الخامس نتج عنه وفاة ربة منزل تدعى “علياء سمير” محتضنة اطفالها الثلاثة “لوجي وعمر وفؤاد”، وأصيب الأب ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها واخطار النيابة العامة بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى