غير مصنف

جوارديولا: كلوب يجعلني مدرب أفضل.. وهذا موقف إيرلينج هالاند

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن مدرب ليفربول يورجن كلوب جعله يصبح مدربًا أفضل، وأعرب جوارديولا عن تقديره لفريق ليفربول وقدرتهم على المنافسة بشكل قوي. وأشار إلى أنه يعتبرهم منافسهم الأقوى في السنوات الأخيرة، وأنه يتطلع لمباراة الفريقين.وتحدث جوارديولا أيضًا عن تحسن كلوب كمدرب، مشيرًا إلى أنه أصبح أفضل بفضل تجربته مع بروسيا دورتموند وليفربول.

كما أشاد بقدرة فريق كلوب على التحولات واللعب السريع، ووصفه بأنه فريق رائع.وعن موقف إيرلينج هالاند، أكد جوارديولا أنه تدرب مع الفريق في الأيام الأخيرة وأنه يأمل في تواجده في المباراة المقبلة ضد ليفربول.

وبشأن خصم نقاط من إيفرتون بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، رفض جوارديولا التعليق على الأمر وأشار إلى أنه لا يعرف تفاصيل القضية، وأعرب عن استيائه من المطالبات بنقل سيتي إلى دوري المؤتمرات، مشيرًا إلى أنه يفضل الانتظار ومعرفة نتائج القضية.وبشأن مستقبله مع سيتي في ظل الأزمات القضائية، أكد جوارديولا أنه سينتظر الحكم القضائي قبل أن يبدي رأيه، وأشار إلى أنهم يعتبرون أنفسهم أبرياء حتى يثبت عكس ذلك، وأنهم سيقدمون تفسيراتهم إذا تم إثبات التهم الموجهة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى