رياضة

كولر يهاجم لجنة التحكيم بعد تعادل الأهلي مع سموحة في الدوري

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، العديد من الانتقادات إلى لجنة التحكيم عقب مباراة الفريق أمام سموحة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي وسموحة، في لقاء استضافه المارد الأحمر، على ملعب المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر عقب المباراة: “هل رئيس لجنة الحكام البرتغالي بالفعل يجلس ويتناقش مع الحكام في الحالات الجدلية وهل هناك تطوير في منظومة التحكيم أم لا”.

وأضاف: “هناك حالات تحكيمية تتكرر كل مباراة ولا يتم تصحيحها، عندما يسدد لاعب الخصم الكرة خارج الملعب لإهدار الوقت لا يحصل على إنذار هل هذا طبيعي؟”.

وواصل: “سموحة كان يستحق طرد أحد لاعبيه ولا أعرف هل يناقش رئيس لجنة الحكام هذه الحالات أم تمر مرور الكرام دون النظر لها”.

واختتم: “الموسم الماضي بدأ بشكل جيد على مستوى التحكيم ثم تم تغيير رئيس اللجنة وبعدها بدأت الأمور تسير في الاتجاه السلبي وفي نهاية الموسم كان مستوى التحكيم سيئ للغاية والآن الأخطاء التحكيمية متكررة بشكل فج”.

تعادل الأهلي اليوم رفع رصيده إلى 14 نقطة، ليترك بيراميدز منفرد على صدارة الدوري بـ 16 نقطة، فيما وصل رصيد سموحة إلى 9 نقاط، بالمركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى